كلمة السفير

أغتنم فرAmbassadeur-algصة فتح موقع سفارة الجزائر في أبوظبي على شبكة الإنترنيت بحلته الجديدة , لأتقدم بإسمي الخاص وبإسم كافة أعضاء السفارة  بأجمل ترحيب إلى أعضاء جاليتنا الأعزاء و إلى زوار موقعنا الكرام. إنه ليحدوني أمل صادق قي أن يجد الجميع في موقعنا الإلكتروني هذا ما يفيدهم من معلومات مستفيضة خاصة بالحياة السياسية و الإقتصادية و الإجتماعية و الثقافية في الجزائر فضلا عن تغطية نشاطات السفارة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التي تربطها بالجزائر علاقات تاريخية و أخوية جد متميزة تشهد نموا مطردا بحمده تعالى على جميع الأصعدة.

إن الهدف من وراء إطلاق هدا الموقع الإلكتروني هو رغبتنا الصادقة في تقديم معلومات وافية عن الجزائر فضلا على تبيان الخدمات التي تعكف مختلف مصالح السفارة على تقديمها سواء لفائدة أعضاء جاليتنا الكرام أو لفائدة زوار موقعنا. كما سيتيح لنا هدا الفضاء الرد بصفة آنية على كافة إستفساراتكم و تلقي الإقتراحات التي نسعد بها دوما .

آمل أن يكون موقع سفارة الجزائر بأبوظبي قناة مميزة و مفضلة للتفاعل المفيد و النافع مؤكدا لكم أنني سأكون دوما على أتم ألإستعداد للتواصل معكم و الرد على إنشغالاتكم , و إلى أن نلتقي بكم في مناسبات طيبة مقبلة بمشيئة الله , كونوا على ثقة بأنني و كافة أعضاء السفارة في خدمتكم.

مع تحياتي الأخوية الخالصة ,

أخوكم صالح عطية , سفير الجزائر لدى الإمارات و المندوب الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة.