bt21 plushiesbts hoodiebts jacketbt21 hoodiebts shirtbt21 shirtphoto necklacemy name necklaceget name necklacename necklace
تكريم سعادة السفير عبد الكريم طواهرية للطالبة الجزائرية معطى الله جمانة الحائزة على شهادة البكالوريا في دولة الإمارات بامتياز بنسبة 97.5 بالمائة.
مشاركة سعادة السفير السيد عبد الكريم طواهرية في الحفل الإفتتاحي للدورة الثالثة لمهرجان العين السينمائي يوم 23 جانفي 2021

بدعوة كريمة من إدارة مهرجان العين السينمائي، تشرف سعادة السفير بحضور حفل إفتتاح المهرجان الذي نظم بمدينة العين خلال الفترة من 23 إلى 27 جانفي 2021 تحت رعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
تم خلال الحفل تكريم سعادة السفير بدرع المهرجان على مشاركة الجزائر في هذا المهرجان من خلال العرض العالمي الأول لفيلم هيليوبوليس للمخرج جعفر قاسم المرشح لنيل جوائز الأوسكار لعام 2021.

معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي يستقبل سعادة عبد الكريم طواهرية سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،ويشيد معاليه بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة الامارات و الجزائر والحرص المستمر على تعزيزها وتنمية أوجه التعاون المشترك في المجالات كافة
لقاء السيد السفير مع السيد سلطان بن أحمد سليم رئيس مجلس إدارة شركة موانئ دبي العالمية بمقر الشركة في دبي.
تم خلال اللقاء التطرق إلى مشاريع الشركة في الجزائر ليختتم اللقاء في الاخير باهداء الدرع التذكاري للشركة للسيد السفير.
سعادة السفير رفقة السيد فؤاد العياشي نائب السفير في مقر أكاديمية الشعر بأبوظبي لتقديم واجب العزاء في وفاة الشاعر والباحث الجزائري عياش يحياوي بحضور شقيق الفقيد والسيد مدير أكاديمية الشعر ونائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات الثقافية والتراثية.
سعادة السفير يزور الجناح الجزائري المشارك في فعاليات معرض الخليج للغذاء Gulfood 2020، ويلتقي بممثلي الشركات والمؤسسات الوطنية العارضة.
أبوظبي يوم 12/02/2020 لقاء سعادة السفير مع السيد شريف أنور المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا لملتقى الاستثمار السنوي. تم خلال اللقاء تسليم سعادة السفير دعوة المشاركة في الدورة العاشرة لملتقى الاستثمار السنوي المقرر عقده بدبي خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس 2020.
أبوظبي في 06 جانفي 2020/استقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لسعادة السفير عبد الكريم طواهرية بمناسبة تسلمه لمهامه كسفير للجزائرلدى دولة الإمارات.
رحب سموه بسعادة السفير متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء عمله بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون الوثيقة بين البلدين الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز وتفعيل العلاقات الثنائية الجزائرية الإماراتية.
مشاركة سعادة السفير عبد الكريم طواهرية على رأس وفد رفيع المستوى لتمثيل الجزائر في أشغال الدورة العاشرة للجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة المنعقدة بأبوظبي خلال الفترة من 10 إلى 12 جانفي 2020.
سعادة السفير عبد الكريم طواهرية يقوم بتسليم أوراق اعتماده كسفير للجزائرلدى دولة الإمارات العربية المتحدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
أدخل الوصف

2015-2021 © جميع الحقوق محفوظة سفارة الجزائرفي أبوظبي