bt21 plushiesbts hoodiebts jacketbt21 hoodiebts shirtbt21 shirtphoto necklacemy name necklaceget name necklacename necklace

مشاركة سعادة السفير عريف خميسي على رأس الوفد الجزائري في فعاليات الدورة 23 للمجلس التنفيذي للوكالة الدولية للطاقة المتجددة المنعقدة بأبوظبي يومي 24 و 25 ماي 2022.
استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ،في قصر الوطن ، سعادة خميسي عريف ، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي القائمة بين دولة الإمارات ، و الجزائر و سبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
19 ماي 2022
في إطار تشجيع الشركات الجزائرية على المشاركة في المعارض الدولية من أجل التعريف بمنتجاتها، قام سعادة السفير عريف خميسي بزيارة لجناح مجموعة FADERCO المشاركة في المعرض الدولي للورق المقام في مركز الشارقة للمعارض خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2022. مقدما لهم كل عبارات التقدير والتشجيع من أجل المضي قدما في ولوج عالم التصدير.
مشاركة سعادة السفير عريف خميسي رفقة نواب برلمانيين من مجلس الأمة والمجلس الشعبي الوطني في أشغال الدورة السادسة عشر للجمعية العامة لبرلمان البحر الأبيض المتوسط المنعقدة بدبي يومي 09 و 10 مارس 2022.

اطلاق طابع بريدي يجسد مشاركة الجزائر في اكسبو2020 مارس2022.7.تصوير/ ابراهيم صادق

أصدر الجناح الجزائري مساء أمس طابعاً بريدياً يحمل شعار إكسبو 2020 دبي، ويؤرخ مشاركة الجزائر في هذه الحدث الدولي، وذلك بالتنسيق مع وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية بالجزائر، وبحضور خميسي عريف سفير الجزائر لدى الإمارات، ومختار عطار محافظ الجناح الجزائري، وعبيد القطامي المدير التنفيذي للشؤون المؤسسية في مجموعة بريد الإمارات، وعدد من المسؤولين.
أدخل الوصف

2015-2021 © جميع الحقوق محفوظة سفارة الجزائرفي أبوظبي